أخبار عاجلةرياضة أفريقية

موعد مباراة الأهلي المصري وأوراوا الياباني والقنوات الناقلة

بطل أفريقيا يطمع في برونزية كأس العالم للأندية 2023 لمصالحة جماهيره

وأضاف كولر – في تصريحاته اليوم الخميس قبل المران الجماعي للفريق – “هدفنا التتويج بالميدالية البرونزية وهو هدف المنافس أيضا، الفريقان خاضا ‏لقاءين في كأس العالم للأندية إلى الآن وظهرا بشكل جيد.. حققنا الفوز في المباراة الأولى أمام ‏اتحاد جدة، وخسرنا في المباراة الثانية أمام فلومينينسي في نصف نهائي البطولة، رغم أننا كنا ‏الأقرب للفوز”.
وطالب المدير الفني لاعبيه ببذل أقصى جهد خلال مباراة أوراوا الياباني، لتحقيق الفوز والتتويج ‏بالميدالية البرونزية، مشددا على أن لاعبي الفريق يحتاجون إلى المزيد من التركيز أمام المرمى، وأن يكون ‏هناك شراسة من أجل التسجيل للفوز بالمباراة. , موضحا أن علاج إهدار الفرص أمام المرمى يحتاج إلى المزيد من الوقت و‏التدريبات المستمرة.‏

الأهلي يخوض مرانه الختامي 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى المصري  مرانه الختامي في تمام السادسة مساء اليوم /الخميس/ على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، استعدادًا لمواجهة أوروا الياباني التي تقام غدًا /الجمعة/ لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.
وكان مران الفريق الأول مساء اليوم مفتوحا لوسائل الإعلام المختلفة، لمدة 15 دقيقة، وسيتحدث 3 لاعبين من الفريق لوسائل الإعلام قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة للبطولة.
وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق منح لاعبي الأهلي المصري  راحة من المران أمس /الأربعاء/ تجنبًا للإجهاد قبل مباراة تحديد المركز الثالث.

إقرأ أيضا : الأهلي المصري والاتحاد السعودي قمة عربية أفريقية بذكريات يابانية

الأهلي بالزي الأسود 

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري وأوروا الياباني، اليوم /الخميس/، باستاد الأمير عبدالله الفيصل؛ للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة، لتحديد صاحب الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.
وحضر الاجتماع، المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق ورئيس البعثة وخالد بيبو مدير الكرة، وحنان الزيني المنسق ومدير اللوائح والتراخيص بالنادي، والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق والكابتن سمير عدلي المدير الإداري ووائل محمد الإداري، واللواء علاء صلاح المنسق الأمني، وأحمد الطوخي مسئول التسويق، بجانب ممثلي نادي أوروا الياباني بالإضافة إلى المنسق العام ومراقب المباراة وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.
وخلال الاجتماع، تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي القميص الأسود والشورت الأسود، ويرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق أوروا الياباني طاقمًا مكونا من القميص الأحمر والشورت الأبيض بينما يرتدي الحارس الطاقم الأخضر.
ويلتقي الأهلي مع أوروا الياباني في الرابعة والنصف مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بجدة، لتحديد الفريق الفائز بالمركز الثالث بطولة كأس العالم للأندية.
وحرص الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة على معاينة ملعب الأمير عبدالله الفيصل الرياضي بمدينة جدة، الذي يخوض عليه الفريق مباراة أوروا الياباني مباراة الغد لتحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية 2023 والمقامة حاليًا بالمملكة العربية السعودية.
وقام مدير الكرة بالفريق بمعاينة ملعب التدريب وغرف الملابس بصحبة سمير عدلي المدير الاداري ووائل محمد الإداري؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة الغد.

إقرأ أيضا : كانتي: تنتظر الاتحاد مواجهة مونديالية قوية مع الأهلي المصري

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا

ومن المقرر أن يذاع لقاء الأهلي المصري  ونادي اوراوا الياباني حصريًا عبر شبكة قنوات SSC السعودية التي  حصلت على حق البث الحصري عبر كافة قنواتها لجميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في منطقة الشرق الأوسط، واستقرت إدارة قناة SSC على بث المباراة مباشر على قناة SSC 1 HD المشفرة.

إقرأ المزيد :

فلومينينسي البرازيلي يقسو علي الأهلي المصري بهدفين دون رد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »