أخبار عاجلةرياضة أفريقية

كأس الكونفدرالية .. ” الكاف “يقرر إلغاء مباراة الزمالك وسوار الغيني

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” الكاف “ إلغاء مباراة الزمالك المصري وسوار الغيني في إطار الجولة السادسة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي كان مقررا لها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة .

وكشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقي النادي إخطارا رسميا من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإلغاء مباراة الفريق أمام سوار الغيني , موضحا أن مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” سيعقدون اجتماعاً خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم القرار النهائي الخاص بالمباراة سواء أقامتها في وقت لاحق أو احتساب نتيجتها لصالح الزمالك .
وأكد عبد الواحد السيد في تصريحات صحفية اليوم  أن الزمالك المصري سيخوض تدريبه اليوم بصورة طبيعية على ستاد القاهرة في السادسة مساءً استعداداً للقاء الأهلي المصري في نهائي كأس مصر، المقرر له يوم 8 مارس المقبل في المملكة العربية السعودية.
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري  صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تأهله لدور الثمانية للبطولة.

إقرأ أيضا : دور مجموعات الكونفدرالية .. القرعة تخدم الزمالك المصري .. و مودرن فيوتشر يصطدم باتحاد العاصمة الجزائري

تعذر سفره إلي القاهرة

وكان نادي أكاديمية سوار الغيني قد أعلن عن تعذر سفره إلى القاهرة لمواجهة الزمالك المصري في الجولة الأخيرة من مواجهات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وجاء في البيان الذي نشره الفريق الغيني: ” رغم المجهودات المبذولة إلا أن الصعوبات الغير متوقعة أثرت على قدرة فريقنا (أكاديمية سوار) الوصول إلى القاهرة في الوقت المناسب لمواجهة الزمالك ” .
وأضاف البيان: “ناقشنا الأمر مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل خيار تأجيل المباراة. وفي هذه الأثناء تعود بعثة الفريق إلى كانكان قادمة من باماكو ” .
وأكدت إدارة الفريق الغيني في وقت سابق بأنه تم منع بعثة أكاديمية سوار من الصعود إلى الطائرة المتوجهة إلى القاهرة في مطار باماكو (مالي) بحجة أن الوفد لا يملك تذاكر العودة وهذا ما تم نفيه من قبل إدارة فريق أكاديمية سوار.

إقرأ المزيد :

تعرف على القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية الإفريقية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »