فن وثقافة

مغي الراب Singahو AV النيجيرية ستظهران في ألبوم Ish Kevin الأول “BST”21 سبتمبر

 

ايش كيفن.

أعلن مغني الراب والشاعر الغنائي الرواندي الشهير كيفن سيكامانا، المعروف أيضًا باسم Ish Kevin، عن تاريخ إصدار ألبومه الأول الذي طال انتظاره. كما كشف أيضًا عن الموسيقيين الموهوبين الذين سيظهرون في الألبوم.

من المقرر أن يتم عرض أغنية “Blood, Sweat and Tears” (BST) ل” مغني الراب” لأول مرة في 21 سبتمبر عبر جميع منصات البث الرئيسية وستتضمن ظهورًا خاصًا لمواهب موسيقية ناشئة بارزة من القارة، مثل AV وSingah من نيجيريا، من بين آخرين.

ومن بين الموسيقيين الإضافيين إيجور مابانو، فنان ومنتج موسيقى كينا، وبوبي بانجس الذي يعتبر أحد أفضل الفنانين أداءً في عصره، وشيمي، الفنان الموهوب وراء الأغنية الناجحة “راحة البال”، ويونغ لونيا، وباستور بي.

ارتفعت التوقعات لهذا المشروع بعد نجاح شريط أغاني Trappish الذي تم إصداره مؤخرًا والذي ظهر فيه Ycee.

“إنها المرة الأولى التي سأطلق فيها هذا النوع من المشاريع ولا أستطيع الانتظار حتى أشارك معجبيني هذه التحفة الفنية. قال الشاب لصحيفة The New Times بعد إصدار قائمة الأغاني : “إنها واحدة من الكتب” .

وأضاف أن الألبوم سيتألف من أنواع مختلفة من الموسيقى، وتم إنتاجه من قبل أفضل المنتجين في اللعبة، المحليين والعالميين.

تم إنتاج الألبوم من قبل منتجين روانديين شباب مثل Joeka$$h الذي يمتلك Cash Records، وPro Zed، وBailey Pro، وRally، وShizzo، وRomeo، من بين آخرين، وجميعهم متعاونون منذ فترة طويلة مع Ish Kevin. أتقن ألكسندر رايت المشروع بأكمله وسيتم توزيعه ضمن Trappish Music.

حول إيش كيفن

تم اختيار إيش كيفن كمهندس لحركة ثقافية رواندية جديدة، وهي نوع من الفخ المحلي ذو طموحات عالمية. يعد مغني الراب وكاتب الأغاني والمؤثر الرقمي ورجل الأعمال من بين الموسيقيين الروانديين الأكثر شهرة.

ساعدت أغنيته المنفردة “No Cap”، وهي أغنية قوية مشهورة كواحدة من أفضل أغاني الحفر لهذا العام من قبل GRM Daily، في بناء شعبيته، مما أدى إلى حفله الموسيقي الأخير الذي كان بحجم الملعب.

تم الاعتراف بتدفقه في جميع أنحاء القارة من خلال ترشيحه لجوائز Galsen Hip Hop ومقرها السنغال.

 إقرأ أيضا: –

” أفرو نيوز 24 ” ينشر برنامج حفلات مهرجان قرطاج .. وأحمد سعد يحيي حفل 22 يوليو عقب انتهاء الأزمة

داكار.. المغني الايفواري ديدي بي يفوز بجائزة العام في إفريقيا عن أغنيته “تالا

من هي المغنية الكولمبية كارول جي التي حققت أغنيتها ” القاهرة ” تريند 2 في العالم ؟

أفضل 10 أرقام قياسية في “موسوعة جينيس” حققها الأفارقة

تعرف علي أغنى 10 موسيقيين في شرق إفريقيا في عام 2023؟

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »